أطلقت روسيا ناقلة الغاز الطبيعي المسال القطبية الجديدة “كونستانتين بوسييت” في مجمع “زفيزدا” لبناء السفن في إقليم بريمورسكي، لتلتحق بأسطول النقل البحري المخصص للعمل على طريق بحر الشمال، في خطوة تعزز قدرات موسكو على نقل الطاقة على مدار العام عبر الممرات القطبية.

المصدر: sarabic.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *