أطلقت روسيا ناقلة الغاز الطبيعي المسال القطبية الجديدة “كونستانتين بوسييت” في مجمع “زفيزدا” لبناء السفن في إقليم بريمورسكي، لتلتحق بأسطول النقل البحري المخصص للعمل على طريق بحر الشمال، في خطوة تعزز قدرات موسكو على نقل الطاقة على مدار العام عبر الممرات القطبية. المصدر: sarabic.ae Post Views: 10 تصفّح المقالات مصر ترحب بمذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية وتعتبرها خطوة مهمة نحو الاستقرار لافروف: روسيا ستشن هجمات مكثفة على منشآت القوات الأوكرانية ردا على هجمات كييف