أجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي دونالد ترامب محادثة هاتفية استمرت لأكثر من ساعة ونصف، في اتصال وصف بأنه مطول ومكثف. وأكد مساعد الرئيس الروسي للشؤون الدولية يوري أوشاكوف وقوع هذا الاتصال الهاتفي بين الزعيمين. تعد هذه المحادثة الثانية عشرة بين بوتين وترامب منذ عودة الأخير إلى البيت الأبيض، ما يشير إلى استمرار قنوات الاتصال المباشر بين موسكو وواشنطن على أعلى المستويات. وتأتي هذه الاتصالات المتكررة في ظل عدد من القضايا الدولية العالقة بين البلدين. لم تكشف المصادر الرسمية حتى الآن عن تفاصيل محددة حول مضمون المحادثة أو الموضوعات التي تم بحثها خلال هذا الاتصال الهاتفي المطول بين الرئيسين. المصدر: arabic.rt.com Post Views: 30 تصفّح المقالات الداخلية السعودية: إجراءات نظامية بحق متورطين في نشر محتوى يهدد الوحدة الوطنية فيديو منسوب لـ"رفع العلم الإسرائيلي فوق أحد المساجد في سوريا".. ما حقيقته؟