أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، إسماعيل بقائي، اليوم الإثنين، أن “تعامل طهران مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيستمر وفق الإجراءات الحالية”، مشيراً إلى أن أي ترتيبات مستقبلية ستكون خاضعة لموافقة البرلمان الإيراني وقرارات المجلس الأعلى للأمن القومي. المصدر: sarabic.ae Post Views: 3 تصفّح المقالات الاختراق الإيراني النفطي… كيف أفشلت طهران سياسات واشنطن؟ تيتيه أمام مجلس الأمن… إحاطة بلا حلول أم بداية لتحول دولي جديد في ليبيا؟