فوز "النمر" أبيلاردو دي لا إسبرييا برئاسة كولومبيا، بدعم وترحيب من ترمب، يضع بلاده في قلب موجة يمينية عقابية تجتاح أمريكا اللاتينية، يغذيها فشل اليسار وانتشار الجرائم. المصدر: www.aljazeera.net Post Views: 4 تصفّح المقالات بينيت: إسرائيل هرّبت أجهزة ستارلينك إلى إيران لإشعال المظاهرات أمريكا أولًا وإسرائيل أخيرًا.. كيف بدأت إسرائيل تخسر حليفها الأكبر؟