نشرت اليوم وزارة الدفاع مشاهد توثق تدمير أطقم أنظمة قاذفات اللهب “TOS-1A Solntsepek” التابعة لمجموعة قوات “الغرب”، معقلا محصنا للقوات المسلحة الأوكرانية في جمهورية دونيتسك.

المصدر: arabic.rt.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *