نشرت اليوم وزارة الدفاع مشاهد توثق تدمير أطقم أنظمة قاذفات اللهب “TOS-1A Solntsepek” التابعة لمجموعة قوات “الغرب”، معقلا محصنا للقوات المسلحة الأوكرانية في جمهورية دونيتسك. المصدر: arabic.rt.com Post Views: 3 تصفّح المقالات جمهورية دونيتسك.. مدفع من طراز "غياتسينت-بي" يستهدف مواقع أوكرانية ثلاث لاءات أمريكية من الخليج.. هل تؤثر تصريحات روبيو في مسار التفاهم مع إيران؟