أظهر تحليل لسجلات صحية أن استخدام مرضى داء السكري لأدوية «جي إل بي-1» لوقت طويل يرتبط بزيادة خطر الإصابة باضطرابات في حاستي الشم والتذوق. المصدر: aawsat.com Post Views: 3 تصفّح المقالات مونديال 2026: مهمة مزدوجة للجزائر لتكرار إنجاز 2014 عوائد سندات اليورو تتراجع وتتجه لأكبر انخفاض أسبوعي منذ أكثر من عام