أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة، أنه تم التعامل مع عطل فني طارئ ومؤقت في نظام الإنذار المبكر، وقع مساء اليوم الجمعة، وتسبب في إصدار رسائل إنذار غير صحيحة إلى بعض المستخدمين.

المصدر: sarabic.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *