أقرت السعودية اللائحة التنفيذية ونطاقات تملك الأجانب للعقارات، محددة خرائط وضوابط ونسبا للتملك والانتفاع، مع قواعد خاصة لمكة والمدينة ورسم على التصرفات العقارية لا يتجاوز 5%.

المصدر: www.aljazeera.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *