أخطرت السلطات النيجيرية الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، بانسحابها من المحكمة الجنائية الدولية. وسيُتاح للدولة الأفريقية الانسحاب من المحكمة في يونيو/حزيران 2027.

المصدر: sarabic.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *