أكد نائب وزير الخارجية الإيراني الدكتور سعيد خطيب زاده في حوار مع برنامج "المقابلة" أن مذكرة التفاهم الموقعة مع أمريكا تمثل "وثيقة غير مسبوقة" جاءت بعد جولات من المحادثات.

المصدر: www.aljazeera.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *