أجرى رئيس مجلس الوزراء القطري وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني اتصالا هاتفيا، مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود. المصدر: www.aljazeera.net Post Views: 25 تصفّح المقالات لماذا اجتمع آبي أحمد مع نائب البرهان في جيبوتي؟ آخر التطورات في مالي.. 80 قتيلا بهجمات متبادلة والحكومة ترفض الحوار