كشفت وكالة “بلومبرغ” أن صادرات النفط الإيراني عبر مضيق هرمز ارتفعت إلى أعلى مستوياتها منذ اندلاع النزاع، وذلك بعد رفع الحصار البحري الأمريكي عن موانئ إيران. المصدر: arabic.rt.com Post Views: 3 تصفّح المقالات ستاروبيلسك.. أطفال تحت الأنقاض النرويج.. إشعال نار بارتفاع 35 مترا احتفالا بالانقلاب الصيفي