بدأ الجيش الأمريكي في تقليص تواجد طائرات التزويد بالوقود التابعة له في مطار بن غوريون، بناء على طلب إسرائيلي يهدف إلى زيادة استيعاب الطائرات المدنية في المطار استعداداً لضغط الصيف.

المصدر: arabic.rt.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *