فتحت المؤسسات الحكومية والوزارات في العاصمة طهران أبوابها أمام موظفيها لاستئناف الدوام الحضوري بعد انقطاع طويل، وتحدث بعضهم للجزيرة نت عن تمسكهم بالحياة رغم خسارتهم بيوتهم التي دمرتها الحرب. المصدر: www.aljazeera.net Post Views: 14 تصفّح المقالات "البازوكا" الأوروبية.. سلاح الاتحاد الأوروبي لمكافحة الإكراه الاقتصادي ورقة مهترئة وتطبيق مُعطل.. معاناة الغزّيين لتحويل المال إلى رغيف خبز