أكد رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، الذي يقود الوفد الإيراني في المفاوضات مع الولايات المتحدة، أن السيطرة على مضيق هرمز لن تعود أبداً إلى وضعها قبل النزاع مع الولايات المتحدة؛ بل ستظل تحت سيطرة إيران وفقاً للقواعد الدولية.

المصدر: sarabic.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *