أعلنت حكومة إقليم كردستان، اليوم الأربعاء، استئناف عدد من الشركات النفطية الأجنبية عملياتها في الإقليم، بعد توقفات مؤقتة فرضتها الأضرار التي لحقت ببعض الحقول النفطية. المصدر: sarabic.ae Post Views: 2 تصفّح المقالات روبيو: واشنطن لن تفعل شيئا يقوض أمن الحلفاء في الخليج "روسكوسموس" تؤكد ضرورة إنشاء مجلس للفضاء لدول "بريكس"