عقد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون والرئيس الصيني شي جينبينغ قمة، الاثنين، في بيونغ يانغ اتفقا خلالها على تعزيز التعاون بين البلدين في قطاعات مختلفة.

المصدر: aawsat.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *