يرى خبراء سياسيون أن إسرائيل استغلت حالة الجوع التي فرضتها على قطاع غزة لإجبار غزيين على التعاون مع المليشيات المسلحة التي أدارتها بالقطاع، وأنها استغلت المجرمين والمطلوبين للزج بهم بهذه المليشيات.

المصدر: www.aljazeera.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *