أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يوم الأحد، أن النظام الإيراني بات في أضعف حالاته عقب التطورات الأخيرة في المنطقة، مشيرًا إلى أن هذا الوضع يمثل فرصة استراتيجية للضغط على طهران. وأوضح نتنياهو أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعتقد أن تكثيف الضغوط الاقتصادية على إيران سيكون وسيلة فعالة لإجبارها على التخلي عن برنامجها النووي، وتحديدًا استخراج المواد النووية من منشآتها. تأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد التوترات الإقليمية وتزايد المخاوف الدولية من التقدم الإيراني في برنامجها النووي، وسط دعوات متكررة من إسرائيل لتشديد العقوبات على طهران ومنعها من امتلاك قدرات نووية عسكرية. المصدر: sarabic.ae Post Views: 22 تصفّح المقالات إعلام أمريكي عن ويتكوف: الولايات المتحدة تجري حاليا مفاوضات مع إيران إعلام بريطاني: الاتحاد الأوروبي قد يواجه انهيارا أمنيا إذا واصلت واشنطن سحب جنودها