عبّر اللاعب علي العابدي عن غضبه الشديد عقب الخسارة القاسية أمام اليابان والخروج المبكر من كأس العالم، موجها انتقادات حادة للاتحاد التونسي ومدرب المنتخب السابق.

المصدر: www.aljazeera.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *