رحيل الملحن السعودي عبد الله القرني الملقب بـ”نجم الخليج” في القاهرة بعد أزمة صحية أعقبتها غيبوبة، تاركا حالة من الحزن في الوسط الفني السعودي والعربي.

المصدر: arabic.rt.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *