فتحت المؤسسات الحكومية والوزارات في العاصمة طهران أبوابها أمام موظفيها لاستئناف الدوام الحضوري بعد انقطاع طويل، وتحدث بعضهم للجزيرة نت عن تمسكهم بالحياة رغم خسارتهم بيوتهم التي دمرتها الحرب.

المصدر: www.aljazeera.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *